stockholm tee..

                              stockholm tee..

paloma tea shop




بوسط المدينه القديمه تفاجات بهذا المحل الجمل..

محل الشاي البسيط ... 

الرفوف المليئه بصناديق الشاي..

اعجبني تصميم المحل ، وجمال اللون ..

ملييء ومتنوع بالشاي ..

صاحبة المحل انسانه لطيفه جداا وعندها جلسات استمتاه بالشاي اتمنى حضورها يوما ما والكتابه عن تجربتي بطقوس الشاي...


انصح فيه لمحبي الشاي وهدايا لمن يحب الشاي بانواعه...




اول مره دخلت المحل جربت نوعين :

detox  لكن كان خليط جميل من صاحبة المحل

النوع الثاني كان شاي اعشاب للاسترخاء قبل النوم 



وعند زيارتي الثانيه لشراء هديه لوالدي جربت انواع جديده لم افتحها بعد لكن متاكده انها ستكون لذيذه خاصه برائحتها الزكيه :

كانت اختياراتي بالطبع detox لكن هذه المره مختلفه قليلا  عن المره الاولى 

الشاي الياباني الاخضر باليمون 

وكذلك شاي احمر مع زهره الفوليت وزيتها على ما اعتقد 

والاخير كان شاي اعشاب بتجربه جديده 



 

ولا انسى ذكر تغليفهم الانيق وعلب الشاي الملونه الانيقه

كانت زيارتي في شهرnovember  قبل عدة ايام لفت انتباهي تصميم المحل الجميل ودباديب البيضاء الجميله استعدادا للشتاء




ولا انسى ذكر تلك السائحه ذات القلب الجميل والحديث الرائع شكرا لها من كل قلبي



الموقع

انستقرام

Comments

Post a Comment

Popular Posts