stockholm tee..
stockholm tee..
paloma tea shop
بوسط المدينه القديمه تفاجات بهذا المحل الجمل..
محل الشاي البسيط ...
الرفوف المليئه بصناديق الشاي..
اعجبني تصميم المحل ، وجمال اللون ..
ملييء ومتنوع بالشاي ..
صاحبة المحل انسانه لطيفه جداا وعندها جلسات استمتاه بالشاي اتمنى حضورها يوما ما والكتابه عن تجربتي بطقوس الشاي...
انصح فيه لمحبي الشاي وهدايا لمن يحب الشاي بانواعه...
اول مره دخلت المحل جربت نوعين :
detox لكن كان خليط جميل من صاحبة المحل
النوع الثاني كان شاي اعشاب للاسترخاء قبل النوم
وعند زيارتي الثانيه لشراء هديه لوالدي جربت انواع جديده لم افتحها بعد لكن متاكده انها ستكون لذيذه خاصه برائحتها الزكيه :
كانت اختياراتي بالطبع detox لكن هذه المره مختلفه قليلا عن المره الاولى
الشاي الياباني الاخضر باليمون
وكذلك شاي احمر مع زهره الفوليت وزيتها على ما اعتقد
والاخير كان شاي اعشاب بتجربه جديده
ولا انسى ذكر تغليفهم الانيق وعلب الشاي الملونه الانيقه
كانت زيارتي في شهرnovember قبل عدة ايام لفت انتباهي تصميم المحل الجميل ودباديب البيضاء الجميله استعدادا للشتاء
ولا انسى ذكر تلك السائحه ذات القلب الجميل والحديث الرائع شكرا لها من كل قلبي








اغريتيني.. حان وقت الشاي
ReplyDelete