Skip to main content

Posts

Featured

stockholm tee..

                               stockholm tee.. paloma tea shop بوسط المدينه القديمه تفاجات بهذا المحل الجمل.. محل الشاي البسيط ...  الرفوف المليئه بصناديق الشاي.. اعجبني تصميم المحل ، وجمال اللون .. ملييء ومتنوع بالشاي .. صاحبة المحل انسانه لطيفه جداا وعندها جلسات استمتاه بالشاي اتمنى حضورها يوما ما والكتابه عن تجربتي بطقوس الشاي... انصح فيه لمحبي الشاي وهدايا لمن يحب الشاي بانواعه... اول مره دخلت المحل جربت نوعين : detox  لكن كان خليط جميل من صاحبة المحل النوع الثاني كان شاي اعشاب للاسترخاء قبل النوم  وعند زيارتي الثانيه لشراء هديه لوالدي جربت انواع جديده لم افتحها بعد لكن متاكده انها ستكون لذيذه خاصه برائحتها الزكيه : كانت اختياراتي بالطبع detox لكن هذه المره مختلفه قليلا  عن المره الاولى  الشاي الياباني الاخضر باليمون  وكذلك شاي احمر مع زهره الفوليت وزيتها على ما اعتقد  والاخير كان شاي اعشاب بتجربه جديده    ولا انسى ذكر تغليفهم الانيق وعلب الشاي الملونه الانيقه...

Latest posts

يوم لفافة القرفه العالمي في السويد

تجربتي الجميله مع الورد