stockholm tee..
stockholm tee.. paloma tea shop بوسط المدينه القديمه تفاجات بهذا المحل الجمل.. محل الشاي البسيط ... الرفوف المليئه بصناديق الشاي.. اعجبني تصميم المحل ، وجمال اللون .. ملييء ومتنوع بالشاي .. صاحبة المحل انسانه لطيفه جداا وعندها جلسات استمتاه بالشاي اتمنى حضورها يوما ما والكتابه عن تجربتي بطقوس الشاي... انصح فيه لمحبي الشاي وهدايا لمن يحب الشاي بانواعه... اول مره دخلت المحل جربت نوعين : detox لكن كان خليط جميل من صاحبة المحل النوع الثاني كان شاي اعشاب للاسترخاء قبل النوم وعند زيارتي الثانيه لشراء هديه لوالدي جربت انواع جديده لم افتحها بعد لكن متاكده انها ستكون لذيذه خاصه برائحتها الزكيه : كانت اختياراتي بالطبع detox لكن هذه المره مختلفه قليلا عن المره الاولى الشاي الياباني الاخضر باليمون وكذلك شاي احمر مع زهره الفوليت وزيتها على ما اعتقد والاخير كان شاي اعشاب بتجربه جديده ولا انسى ذكر تغليفهم الانيق وعلب الشاي الملونه الانيقه...
