يوم في حياتي وقهوهـ
صادف ان يقع اختياري على هذا الكفي الجميل في بداية اول يوم من سنه ٢٠٢٠
السيدة المتواضعة والسيد صريح ...ضحكني الاسم قليل نلاقي كفيهات بالأسامي
احب القهوات اللي يكون موقعها في زاويه فهذا معناه ان النوافذ بتكون علي الجهتين..
والمجال مفتوح للاختيار..
القهوة جميله والتصميم جميل حسيت بجو لطيف داخل القهوة
تقديم الأطباق رائع والأروع هو لذاذة الطبق..
النباتات الطبيعية المتسلقة معلقه بمنتصف ألقهوه تطل بشكل لطيف من اعلى...
المكان رايق ....والأكل لذيذ يستحق الزيارة ..
العصير لذيذ خلصته عن بنتي
🙄😌







Comments
Post a Comment