مدينه Trosa

بناء على نصيحه من صديق زرنا هذه المدينه الجميله


مليئه بالسياح 

اجمل مافيها :


منظر المنازل الاسكندنافية على مجرى النهر رائع



محل الايسكريم محلي الصنع وطيب الطعم ولاتنسى تختاري النكهه المناسبه.



 

الاجمل والالذ مطعم السمك اللذيذ

الجلسات الخارجيه جميله والاجمل الاكل اللذيذ 

طلبنا استوكوزا لذيذه بالجبنه 

وسمك فيليه 

والاكله السويديه الصيفيه الشهيره قمبري

واللي صدمني انها لذيذه 😅

وتجربه حلوه انكم تذوقونها من اي مطعم في السويد

 




اتمنى انكم استمتعوا وهني وعافيه مقدما...

دمتم بحب..



لمشاهده المزيد من الصور على الانستقرام

Comments

Popular Posts